رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

نونو سانتو: انتصرنا على ولفرهامبتون رغم سوء الأداء وهذا يكفي

الأحد 22/أغسطس/2021 - 08:02 م
هاري كين ونونو سانتو
هاري كين ونونو سانتو
أحمد كمال
طباعة

أبدى البرتغالي، نونو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، سعادته، بتحقيق فريقه الانتصار الثاني على التوالي في البريميرليج، بعدما فاز "سبيرز" على فريق ولفرهامبتون، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "مولينو" ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال نونو سانتو في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" البريطانية: " كل الفريق عمل بجد لكن عندما لا تتمكن من تقديم الأداء الذي تنتظره الجماهير، عليك أن تعلم أننا حققنا المطلوب في مثل هذه المباريات، وهو تحقيق الفوز".

وأضاف:" نحتاج إلَى الجميع ، علينا ان نكون معًا .. نحن توتنهام هوتسبير".

وتطرق للحديث عن هاري كين:" هاري كين قام بعمل جيد اليوم، لقد ساعد الفريق، كانت لديه فرصة جيدة، لا يزال هاري كين مُستواه سيتحسّن أكثر ومستوى لياقته البدنية لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، . يمكنك أن ترى الطريقة التي ساعد بها الفريق من حيث الاستحواذ".

وأكمل: "الوقت مبكر جدًا عن حسم مشاركة كين أمام باكوس دي فيريرا في دوري المؤتمر الأوروبي، الآن سوف نتعافى ونستعد للمرحلة التالية، مثلما نفعل دائمًا بنفس الطريقة ونتخذ القرارات التي يجب أن نتخذها، الآن لا يمكنني الرد عليك، أنا آسف".

وعن موقف المصابين قال:" روميرو شعر بالالام في المران الاخير قبل المران، فكان علينا أن نريحه، وسون في فترة الإحماء قبل بداية الشوط الثاني كان لديه شعور غريب، ففضلت إراحته".

وكان قد خسر توتنهام في ذهاب الدوري التمهيدي من دوري المؤتمر الأوروبي أمام باكوس دي فيريرا، بهدف دون رد.

وأضاف: "لقد سررت بموقف المشجعين تجاه هاري كين، نحن لدينا مُعجبين رائعين وسعداء بذلك، علينا أن نكون معًا دائمًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هاري كين ظهر بشكل جيد، لقد كان أفضل اليوم، يجب أن يواصل العمل غدًا ويستمر في التحسن، أنا واثق أنه سيتحسّن يومًا بعد يوم".


ads
ads