رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر مقرب من جنش: لن يرحل عن الزمالك ومتمسك بالبقاء مهما كلف الأمر| عاجل

محمود عبد الرحيم
محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك

كشف مصدر مقرب من الحارس محمود عبد الرحيم جنش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس وآخر تطورات أزمته مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق التي حدثت على هامش مباراة الفريق أمام سيراميكا كيلوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأوضح المصدر لـ"الكابتن"، أن كارتيرون تحدث مع جنش خلال الفترة الماضية، وقال له إنه سيقوم بعمل "روتيشن" في مركز حراسة المرمى خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري، على ان يخوض كل حارس مباراة، وكان من المقرر أن يخوض جنش مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، ولكنه تفاجأ بخروجه من "الإسكور شيت" الخاص بالمباراة دون إبداء أي أسباب.

 

وكشف المصدر أن جنش أكد عدم رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، حتى لو لم يشارك في المباريات وأنه متقبل أي عقوبات من كارتيرون، ومجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب.

 

ويشعر جنش بحالة من الحزن والاستياء بعد قرار كارتيرون، باستبعاده من مباراة سيراميكا كيلوباترا، وأيضا من تصريحات المدرب بإيقافه عقب انتهاء المباراة، وهو ما أغضب الحارس بشكل كبيرة وجعل الأمور أكثر تعقيداً.

 

ويرفض جنش فكرة الرحيل عن صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، برغم امتلاكه العديد من العروض سواء من الأندية الصاعده حديثا للدوري.

 

حيث أعلن كارتيرون، في تصريحات عقب مباراة سيراميكا كيلوباترا، توقيع عقوبات على جنش واستبعاده خلال الفترة المقبلة، كما ترفض اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء منح فرصة جديدة لجنش وتفضل بيعه بشكل نهائي.

 

وكان "جنش" قد ترك معسكر الفريق، أمس قبل مباراة سيراميكا كليوباترا ببطولة الدوري، بعدما علم باستبعاده من التشكيل الأساسي.

 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقررة إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة 33 للدوري الممتاز.

 

وفاز الفريق الأبيض على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد السويس ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٢ من بطولة الدوري.

 

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد ٧٦ نقطة.