رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يكشف موقفه من تمديد عقده مع ليفربول.. وتدريب منتخب ألمانيا

يورجن كلوب
يورجن كلوب

علّق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على إمكانية تجديد عقده مع الريدز، أو تدريب منتخب ألمانيا بعد عام 2024.

 

وارتبط اسم كلوب بتمديد عقده مع ليفربول، لاسيما أنه سينتهي في يونيو 2024، أو الرحيل عن منصبه من أجل تولي مسئولية تدريب منتخب ألمانيا، خلفًا لـ يواكيم لوف.

 

وكان منتخب ألمانيا قد أعلن تعاقده مع هانزي فليك، مدرب بايرن ميونخ السابق، ليتولى مسئولية تدريب الفريق، خلفًا لـ يواكيم لوف الذي رحل عن منصبه، بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ورغم التعاقد مع هانزي فليك، إلا أن اسم كلوب لا يزال مرتبطًا بإمكانية تدريب منتخب ألمانيا، في حال عدم تجديد عقده مع ليفربول.

 

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية تصريحات كلوب، قائلًا: "تمديد عقدي مع ليفربول؟ لا فائدة من إضافة المزيد من السنوات".

 

وأوضح: "لا يزال هناك الكثير من الوقت على انتهاء العقد، دعونا نواصل العمل الجاد في الوقت الحالي".

 

وأضاف: "كيف لي معرفة ما سيحدث بعد 3 سنوات؟ معظم المدربين لا يعرفون حتى أين سيكونون في غضون أسبوعين أو ثلاثة".

 

وعن إمكانية تدريب منتخب ألمانيا، قال كلوب: "في حال انتهاء مسيرتي مع ليفربول في 2024، ستكون هناك إجازة لمدة عام أولًا".

 

وأتم كلوب تصريحاته قائلًا: "يجب أن يستمر عقد فليك حتى عام 2025، حتى يكون خيار تدريب المنتخب مناسبًا لي، لا أحد مضطرًا للاتصال بي في عام 2024".


وكان ليفربول قد حقق فوزًا ثمينًا على بيرنلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس السبت، بعدما تغلّب على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة، في أول جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


ويستعد ليفربول لخوض مواجهة قوية أمام تشيلسي على ملعب "أنفيلد"، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".