رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فان دايك يتحدث عن عودة الجماهير وشراكته مع ماتيب.. ومحمد صلاح يرد

محمد صلاح وفان دايك
محمد صلاح وفان دايك

تحدث النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، عن عودة الجماهير لمدرجات الريدز من جديد، وعلاقته بنجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق.

 

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، أمام كلًا من نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة، وبيرنلي بهدفين دون رد، في أول جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وعاد فان دايك للمشاركة مع ليفربول في الموسم الجديد 2021-2022، بعد غيابه عن المباريات في الموسم الماضي؛ بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي وإجرائه عملية جراحية تسببت في غيابه.

 

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول تصريحات فان دايك، قائلًا: "بداية جيدة مبكرة، عودة الجماهير يمثل ضجة كبيرة وحياة بالنسبة لنا، كلنا نستمتع به".

 

وتابع: "نأمل أن تصبح الأمور طبيعية من جديد؛ لأننا نحتاج إلى الجماهير، نحتاج إلى هذا الجو، أنا سعيد لعودة الجميع".

 

وأضاف: "نحن نعرف الأشياء التي يجب علينا فعلها حتى نكمل بعضنا البعض، نسعى لتحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات كفريق واحد".

 

وواصل: "دائمًا يكون الأمر صعبًا ضد أي خصم في الدوري الإنجليزي؛ لذلك نواصل العمل الجاد، ونكتسب الثقة، ونتقدم معًا".

 

وعن لاعبي خط دفاع ليفربول، قال فان دايك: "كل لاعبي قلب الدفاع لدينا مميزون للغاية، ونفهم بعضنا البعض جيدًا، وهذا مهم على أرض الملعب، وكذلك ماتيب، لعبنا معًا لفترة من الوقت الآن، نحن نعرف صفاتنا".

 

وعن زميله محمد صلاح، قال فان دايك: "أحبه كثيرًا، إنه صديق جيد للغاية، ورائع في أرض الملعب، إنه مميز حقًا".

 

من جانبه، رد نجمنا المصري محمد صلاح، بنشره صورة تجمعه مع فان دايك وجويل ماتيب، عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، كذلك مجموعة من صور مباراة ليفربول أمام بيرنلي، عبر خاصية "ستوري".

 

ويستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة نارية أمام تشيلسي، على ملعب "أنفيلد"، في السادسة والنصف مساء يوم السبت المقبل، الموافق 28 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".