رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: طلب جديد من ريال مدريد لـ«كيليان مبابى» تجاه باريس سان جيرمان

الأحد 22/أغسطس/2021 - 12:17 م
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته، بجانب رغبة اللاعب في ارتداء القمص الملكي، هذا الصيف، وسط رفض تام من إدارة النادي الفرنسي في التفاوض على بيع مبابي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، في تقريرها صباح اليوم السبت، فإن مسئولي ريال مدريد تقدموا بطلب إلى مبابي، من أجل تسهيل عملية حسم الصفقة وضمه في صيف 2022.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن إدارة ريال مدريد طلبت من مبابي عدم الظهور في وسائل الإعلام للحديث عن مستقبله مجددًا، من أجل تهدئة الأجواء مع باريس سان جيرمان.

 

وأكدت الصحيف أن إدارة ريال مدريد تريد حسم صفقة مبابي لصالحها في هدوء تام، خاصة أن مسئولي باريس سان جيرمان قد يعتبروا تصريحات اللاعب لوسائل الإعلام ومطالبته بالرحيل، أنها بمثابة "إهانة لهم".

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن طلب إدارة ريال مدريد ضمن خطتها المتبعة، لمحاولة الحفاظ على "قنوات" التفاوض مع باريس سان جيرمان وعدم توتر العلاقات بين الطرفين، وعدم الدخول في أي أزمة مع النادي الفرنسي بسبب مبابي.

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تحرص أيضًا على عدم الإدلاء بأي تصريحات من شأنها أن تزعج ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، في محاولة لحسم الصفقة بنجاح. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وأشارت الصحيفة، إلى العلاقة الجيدة التي تجمع بين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، رغم أزمة بطولة دوري السوبر الأوروبي "السوبر ليج"، في شهر أبريل الماضي، واختلاف موقف الناديين.

 

ومن المتوقع أن يقدم ريال مدريد عرضًا يتراوح قيمته بين 130 و170 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات مبابي.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للشاب الفرنسي، صاحب الـ22 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان سينتهي في صيف 2022.

 

يذكر أن مبابي قاد فريق باريس سان جيرمان نحو تحقيق الفوز الثالث على التوالي، أمام بريست بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، لينفرد الفريق بصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

ads
ads