رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الإمارات"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد تشيلسي

وستُذاع مباراة أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق أرسنال، بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، لتحقيق الفوز الأول ومصالحة الجماهير لغاضبة بعد الانطلاقة السيئة، والهزيمة أمام برينتفورد –الصاعد حديثًا لدوري الأضواء- بثنائية نظيفة، في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2021-2022.

 

ويأمل نجمنا المصري محمد النني في قيادة أرسنال نحو تحقيق الانتصار الأول في الموسم الحالي، وخطف الثلاث نقاط، مستغلًا عامل الأرض.


 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل المنافسة على المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2021-2022 بشكل مبكر.

 

ويخوض تشيلسي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد.