رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الدوري الإنجليزي.. إيفرتون يتعادل مع ليدز.. وأستون فيلا يهزم نيوكاسل بثنائية

السبت 21/أغسطس/2021 - 05:58 م
أستون فيلا
أستون فيلا
إسماعيل مطر
طباعة
تعادل فريق إيفرتون مع نظيره ليدز يونايتد بهدفين لمثلهما، في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي " بريميرليج" موسم 2021-2022.

دومينيك كالفرت لوين كان البادئ بالتسجيل لـ إيفرتون في الدقيقة 30 من ضربة جزاء تحصل عليها بنفسه، لكن كليتش رد عليه بهدفًا لليدز يونايتد في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

وفي الدقيقة 50، سجل دومينيك جاري هدفًا لـ إيفرتون بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله عبدالله دوكوريه، لكن البرازيلي رافينيا سجل هدف التعادل لليدز في الدقيقة 73، لينتهي اللقاء بتقاسم الفريقين للنقاط.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد إيفرتون للنقطة الرابعة في المركز الثاني، فيما تحصل ليدز على أول نقطة له في المسابقة، وضعته في المركز الرابع عشر.

وفي نفس الجولة، حقق أستون فيلا أولى انتصاراته في البريميرليج، بفوزه على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون مقابل، حيث افتتح داني إنجز التسجيل للفيلانز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بضربة مقصية رائعة.

الهولندي أنور الغازي أكد انتصار فيلا بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 63 من ضربة جزاء، ليحقق فريقه أول انتصار في البريميرليج، مُحتلًا المركز الثامن، فيما ظل نيوكاسل بدون رصيد من النقاط في المركز التاسع عشر.

وتعادل كريستال بالاس مع نظيره برينتفورد سلبيًا بدون أهداف في نفس الجولة.
ads
ads