رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتى يسحق نوريتش بخماسية فى الدورى الإنجليزى

جريليش وجابريل خيسوس
جريليش وجابريل خيسوس

سحق فريق مانشستر سيتي، ضيفه نوريتش سيتي في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بخمسة أهداف دون رد.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بتقدم مانشستر سيتي بهدفين دون رد.


هدف اللقاء الأول جاء مبكرًا في الدقيقة 7 بعدما أرسل البرازيلي جابريل خيسوس عرضية قوية، اصطدمت بمدافع نوريتش ثم حارس المرمى تيم كرول لتتحول بالخطأ في مرماه.

 وألغي حكم اللقاء هدف في الدقيقة 15 للسيتي عن طريق فييران توريس، بعد العودة لتقنية "الفار" التي أثبتت وجود خطأ مسبق على بيرناردو سيلفا.

وتمكن جاك جريليش من تسجيل أول أهدافه مع مانشستر سيتي هذا الموسم بعدما انضم هذا الصيف قادمًا من أستون فيلا، في الدقيقة 22 بعد تكملة لعرضية خيسوس.

وفي الشوط الثاني، استمرت المحاولات الهجومية من قبل لاعبي مانشستر سيتي من أجل زيادة الأهداف، وأضاف أيمريك لابورتي الهدف الثالث  في الدقيقة 71 من ركلة ركنية نفذت داخل منطقة الجزاء وحولها بقدمه في المرمى، فيما أضاف رحيم ستيرلينج الهدف الرابع بالدقيقة 71 بعدما انطلق جابريل خيسوس داخل منطقة الجزاء وتسلم تمريرة خلف دفاع نوريتش من لابورتي، ولعب كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها ستيرلينج بقدمه في الشباك؛ قبل أن يضيف رياض محرز الهدف الخامس في الدقيقة 84  بصناعة من روبن دياز.

مانشستر سيتي استحوذ على مجريات اللعب بنسبة 68%، مقابل 32% لصالح لاعبي نوريتش.

وبهذا الانتصار حقق مانشستر سيتي أول 3 نقاط له في هذا الموسم بعد خسارته مباراة الجولة الماضية ضد توتنهام هوتسبير.