رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلوتي يتحدث عن مباراة ليفانتي.. كريستيانو رونالدو ومبابي وإصابات ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن المباراة التي ستجمع فريقه بليفانتي، في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإسباني.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة ليفانتي في العاشرة من مساء غدًا الأحد، في الجولة الثانية للليجا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"يركز اللاعبون على عملهم ولا يتحدثون عن سوق الانتقالات. إنهم يتحدثون فقط عن المباريات التي سنلعبها."

وأضاف:"علينا أن نفعل ما فعلناه ضد ألافيس، من الواضح أنه يجب أن نبدأ المباراة بشكل أفضل وأن نلعب بقوة وسرعة أكبر ، لكني أعتقد أن الفريق جيد، يمكننا أن نلعب مباراة جيدة، يمكن لهذا الفريق التنافس على كل شيء ، لدينا نجوم كبار هنا مثل كورتوا ، بنزيما ، ناتشو ، هازارد ، ألابا ، هذا الفريق مليء بالنجوم ".

وعن الإصابات، قال أنشيلوتي:" داني كارفخال يعود لمباراة الغد، توني كروس أعتقد أنه سيكون جاهزًا بعد فترة التوقف الدولية، مودريتش واجه مشكلة صغيرة خلال حصة التدريب أمس، لا أعرف ما إذا كان سيلعب ضد بيتيس ولكن قد يكون ذلك لأنها مجرد مشكلة صغيرة."

وقال أنشيلوتي عن تعويض غياب كروس ومودريتش في مباراة الغد:"لقد اختبرت أسينسيو كلاعب خط وسط، أعتقد أنه يمكن أن يقدم أفضل ما لديه.. غياب مودريتش مثير للإعجاب لكن لدينا فريق يمكنه المنافسة بدونه وبدون كروس هناك كاسيميرو وفالفيردي، أحاول تدريب ماركو أسينسيو في موقع مختلف ، لكننا سنرى ما سيحدث. سيكون ماركو لاعبًا مهمًا في فريقنا وسأعتمد عليه وهو يتمتع بجودة عالية.. إنه سعيد جدًا."

وعن رحيل أوديجارد عن ريال مدريد، قال أنشيلوتي:" لا أعرف لماذا غادر أوديجارد، تحدثت معه عن منافسته في الفريق ثم تحدث مع عائلته وقرروا ذلك. أتمنى له التوفيق."

وعن كيليان مبابي، قال:"لا أعرف ما إذا كان سيأتي أم لا ، في الحقيقة لا يهمني ما يحدث ، لدي فريق رائع وقوي ، هؤلاء اللاعبون يمنحونني الكثير من السعادة ، أركز على الفريق الذي أملكه."

وعن كريستيانو رونالدو والشائعات التي ربطته بالعودة للفريق، قال:"أجبت على الشائعات. نظراتي للمستقبل لا تزال هي نفسها، كل شخص في مدريد يعشق كريستيانو رونالدو، وأنا مغرم به أكثر لأنه ساعدنا في الفوز بالألقاب. أتمنى له الأفضل."

وعن لاعب الفريق كريم بنزيما:"إنه عنصر أساسي في هذا الفريق، أراه أكثر نضجًا. أنا سعيد عندما أراه يتدرب ويلعب.. أنا سعيد برؤيته يجدد عقده."