رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: خطة جديدة من ريال مدريد لضم كيليان مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته، بجانب رغبة اللاعب في ارتداء القمص الملكي، هذا الصيف.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، في تقريرها صباح اليوم السبت، فإن إدارة ريال مدريد وضعت خطة للحصول على توقيع مبابي هذا الصيف، قبل غلق أبواب سوق الانتقالات.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد ستحافظ على "قنوات" التفاوض مع باريس سان جيرمان، حتى يتم تصدير صورة معينة، وهي أن النادي الملكي لا يريد التدخل في شئون الفريق الباريسي أو التفاوض مع اللاعب بشكل غير رسمي.

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تحرص أيضًا على عدم الإدلاء بأي تصريحات من شأنها أن تزعج ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، في محاولة لحسم الصفقة بنجاح.

 

وأكدت الصحيفة، أن ريال مدريد لا يريد تعطيل مبابي ومسيرة فريقه في الدوري الفرنسي، وينتظر مباراة باريس سان جيرمان المرتقبة أمام ريمس، المحدد لها يوم 29 أغسطس الجاري، من أجل تغيير طريقة التفاوض.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ريال مدريد مستعدًا لتقديم عرضًا ضخمًا، يوم 30 أغسطس الجاري، أي قبل يوم واحد فقط من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

 

ومن المتوقع أن يقدم ريال مدريد عرضًا يتراوح قيمته بين 130 و170 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات مبابي.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للشاب الفرنسي، صاحب الـ22 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان سينتهي في صيف 2022.

 

يذكر أن مبابي قاد فريق باريس سان جيرمان نحو تحقيق الفوز الثالث على التوالي، أمام بريست بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، لينفرد الفريق بصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي.