رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يستعد للحصول على درع الدورى من الأهلى لتسليمه للبطل

درع الدوري المصري
درع الدوري المصري

يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول على درع الدوري المصري من النادي الأهلي، من أجل تسليمه للبطل الفائز بلقب المسابقة في الموسم الحالي 2020-2021.

 

وتجهز لجنة اتحاد الكرة خطابًا رسميًا لإرساله إلى النادي الأهلي، من أجل الحصول على درع الدوري المصري من النادي الأهلي –حامل اللقب في الموسم الماضي- وتسليمه للفائز بلقب الدوري المصري هذا الموسم، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

يأتي ذلك في إطار الالتزام بلوائح الجبلاية، التي تنص على أن يرسل الفريق -حامل اللقب- درع الدوري المصري لاتحاد الكرة، وذلك قبل انتهاء منافسات المسابقة بـ15 يومًا، حتى يتم تجهيزه وتسليمه للفائز باللقب في الموسم الحالي، سواء الفريق ذاته أو أي نادٍ آخر.

 

وبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قريبًا من التتويج بلقب الدوري المصري في الموسم الحالي 2020-2021، بغدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 76 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي الأهلي صاحب الوصافة بفارق 4 أهداف فقط.

 

وكان الزمالك قد حقق فوزًا ثمينًا على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على استاد :"السويس"، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وخاض الزمالك 32 مباراة في الدوري المصري هذا الموسم، حقق خلالهم الفوز في 23 لقاء، و7 تعادلات، وخسر مباراتين فقط، وسجل لاعبوه 58 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 20 هدفًا.

 

في المقابل، حقق أيضًا فريق الأهل فوزًا كبيرًا على المصري بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وبالتالي يحتاج فريق الزمالك الفوز في المباراة القادمة أمام الإنتاج الحربي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، والحصول على ثلاث نقاط إضافية فقط، دون النظر لنتائج مباريات الأهلي فيما بعد، من أجل التتويج بلقب الدوري المصري في الموسم الحالي 2020-2021.