رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة إنتر ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي والتشكيل المتوقع

موعد مباراة إنتر
موعد مباراة إنتر ميلان ضد جنوى

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة إنتر ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة إنتر ميلان ضد جنوى

ومن المقرر أن تُقام مباراة إنتر ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي على ملعب "سان سيرو – جوزيبي مياتزا"، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد جنوى

ستُذاع مباراة إنتر ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي على قناة اليوتيوب الخاصة بالكالتشيو Lega Serie A YouTube وقناة Sport 1 Hungary و Match Football 1

 

ويسعى فريق إنتر ميلان، تحت قيادة المدرب سيموني إنزاجي، للفوز من أجل تحقيق انطلاقة مثالية في بطولة الدوري الإيطالي من الموسم الجديد 2021-2022.

 

ويأمل فريق إنتر ميلان في تكرار إنجاز التتويج باللقب في الموسم الماضي 2020-2021، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 91 نقطة، تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي، قبل أن يقرر الرحيل وفسخ عقده بالتراضي عقب الفوز باللقب.

 

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام جنوى

ومن المتوقع أن يخوض فريق إنتر ميلان مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمي: هاندانوفيتش

خط الدفاع: دي أمبروزيو – رانوكيا – باستوني - دينزل دومفريس

خط الوسط: فيتشينو – سينسي - نيكولا باريلا

في خط الهجوم: دجيكو – بينامونتي – لاوتارو مارتينيز

 

في المقابل، يرغب فريق جنوى في تحقيق الفوز في ضربة البداية بالموسم الجديد من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، من أجل التواجد في المربع الذهبي بشكل مبكر.