رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد"، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي

وستُذاع مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تغلّب الفريق على نوريتش سيتي في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2021-2022.

 

ونجح صلاح في قيادة ليفربول نحو الفوز على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة، بعدما قدم تمريرتين حاسمتين، سجلهما دييجو جوتا وروبرتو فيرمينو، قبل أن يُضيف صلاح الهدف الثالث، محققًا بذلك إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق في تاريخ الدوري الإنجليزي.

 

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في الجولة الافتتاحية في خمس مواسم متتالية.

 

ويأمل محمد صلاح في تسجيل العديد من الأهداف في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، من أجل المنافسة على جائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف البريميرليج للموسم الخامس على التوالي.

 

في المقابل، يرغب فريق بيرنلي، تحت قيادة المدرب شين ديتش، في تحقيق الانتصار أيضًا وحصد الثلاث نقاط، بعدما خسر أمام برايتون بنتيجة 1-2، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2021-2022.