رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراتي الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري المصري

الأهلي و المصري البورسعيدي
الأهلي و المصري البورسعيدي

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراتي الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري، بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا، والأهلي على المصري البورسعيدي، في اللقاءات التي لعبها قطبي الكرة المصرية، والمنافسين على لقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين.

الزمالك نجح في الحفاظ على فارق الـ4 نقاط مع الأهلي، بعدما فاز على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف،  في لقاء شهد إثارة كبيرة، وسجل أهداف المارد الأبيض في اللقاء كلا من أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، بينما أحرز لسيراميكا هدفه الوحيد، أحمد محسن الظهير الأيسر للفريق.

على الجانب الآخر، فاز فريق الكرة بالنادي الأهلي على حساب المصري البورسعيدي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت إثارة وندية كبيرة، وجاءت أهداف اللقاء للأهلي عن طريق:- صلاح محسن (هدف)، طاهر محمد طاهر (هدف)، محمود عبد المنعم "كهربا" (هدف)، حسين الشحات (هدف)، وأحرز هدفي المصري كلا من عمر كمال عبد الواحد و أحمد رفعت.

ولم يتبق للفريقين سوى مباريتين فقط لحسم الفائز هذا الموسم بمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث سيواجه الزمالك كلا منوالإنتاج الحربي، البنك الأهلي، بينما سيصطدم الأهلي بالجونة، وأسوان.

موعد مباراتي الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري الممتاز:-

سيحتضن ستاد "خالد بشارة" في الغردقة، مبارة من العيار الثقيل بين الأهلي والجونة، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 أغسطس، في تمام التاسعة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري المصري الممتاز.

بينما سيلعب الزمالك مباراته المقبلة أمام الإنتاج الحربي، على ستاد "الدفاع الجوي"، يوم الثلاثاء المقبل أيضًا، الموافق 24 أغسطس، في نفس توقيت مباراة الأهلي والجونة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

ويحسم نادي الزمالك تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021، في حالة تحقيقه للفوز على نظيره الإنتاج الحربي في المباراة المقبلة، المقرر اقامتها في ستاد الدفاع الجوي، بغض النظر عن نتيجة مباراتي الأهلي.

 إليكم جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الاهلي على المصري البورسعيدي، والزمالك على سيراميكا كليوباترا:-

الزمالك                         76 نقطة

الأهلي                         72 نقطة 

بيراميدز                       49 نقطة

المصري البورسعيدي        49  نقطة

سموحة                        47  نقطة

إنبي                            43 نقطة

الاتحاد السكندري            43 نقطة

طلائع الجيش                 40 نقطة

سيراميكا كليوباترا           38 نقطة

الجونة                        37 نقطة

مصر المقاصة               37 نقطة

الإسماعيلي                  34 نقطة

غزل المحلة                 34 نقطة

المقاولون العرب           35 نقطة

البنك الأهلي                32 نقطة

وادي دجلة                 28 نقطة

أسوان                     27  نقطة

الإنتاج الحربي          26   نقطة