رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل المواجهة الثالثة.. ماذا ينتظر الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا؟

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يحل فريق الكرة بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيراميكا كليوباترا ، بستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل فريق الكرة بنادي الزمالك رافعًا شعار "لابديل عن الفوز" من أجل مواصلة الابتعاد بصدارة الدوري عن منافسه وملاحقة النادي الأهلي.

 

حيث يحتل الزمالك المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الآن وبعد مرور 31 جولة من المسابقة، برصيد 73 نقطة، بينما يأتي فريق سيراميكا كليوباترا في المركز التاسع، برصيد 38.

 

ولم يتبقى على انتهاء الدوري الممتاز سوى 3 مباريات فقط، لحسم اسم النادي لحسم الفائز بالدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، حيث سيواجه الأهلي كل من المصري البورسعيدي، الجونة وأسوان، بينما سيلعب الزمالك أمام كلا من سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي، والبنك الأهلي.

 

سيراميكا كليوباترا يدخل هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الأداء المتميز والنتيجة الكبيرة التي قدمها في مباراته الماضية أمام مصر المقاصة، والتي انتهت بفوز سيراميكا على المقاصة بنتيجة خمس أهداف مقابل 3 للفريق الفيومي.

 

الزمالك هو الآخر سيدخل هذه المباراة منتشيًا بالابتعاد عن ملاحقه الأهلي له على صدارة الدوري، وتوسيع الفارق لـ4 نقاط، بعدما فاز الزمالك على دجلة بهدف دون رد، وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام طلائع الجيش.

 

ماذا قدم الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الأول؟

نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز بمباراة الدور الأول التي جمعته بسيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، سجلهم كلا من أشرف بن شرقي وإمام عاشور، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك سحق سيراميكا كليوباترا بثلاثية وديًا في 2011

في 19 ديسمبر 2011، فاز فريق الزمالك على نظيره سيراميكا كليوباترا، بثلاثية نظيفة وديًا، بأهداف رزاق أوتوموسي (هدفين)، أحمد سمير (هدف).

 

فهل يسجل الزمالك فوزه الثالث في لقاءه الليلة على حساب سيراميكا كليوباترا أم يكتب كليوباترا التاريخ بتحقيق انتصار أول على الفارس الأبيض؟.