رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف موقف لجنة التخطيط من رحيل موسيمانى

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

 رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، الاستماع للأصوات التي نادت برحيل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بنهاية الموسم الجاري بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

وسقط الأهلي في فخ التعادل بمباراة طلائع الجيش بالجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز دون أهداف، مما أبعده بفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الأول في ترتيب البطولة، ويقرب الأبيض من حسم لقب البطولة.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن محمود الخطيب طالب، خلال جلسته مع اللجنة؛ بانتظار التقرير الفني لموسيماني في نهاية الموسم، والذي سيوضح فيه المشاكل التي عانى منها للفريق وكانت أحد أسباب خسارة الدوري، قبل الحديث في أى أمور فنية.

وأضاف المصدر أن اللجنة أخطرت بيبو بموافقتها على استمرار موسيماني، على رأس القيادة الفنية للفريق، وحصوله على فرصته كاملة حتى نهاية العقد في الموسم المقبل؛ ثم محاسبته على مشواره مع الفريق، وتقييم الفترة التي قضاها فنيًا وعلى مستوى البطولات؛ خاصة أنه حقق لقبين لدوري أبطال إفريقيا، ولقب السوبر الإفريقي وكأس مصر، والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية.
 
ومن المقرر أن تعقد لجنة التخطيط جلسة خاصة مع المدير الفني؛ في حضور الخطيب لحسم كافة الملفات المختلفة، قبل حسم قائمة الراحلين والإعلان عن الصفقات الجديدة للموسم المقبل.