رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: مانشستر يونايتد يخطط لخطف مبابي من ريال مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وضع كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، في قائمة اهتماماته لضمه الصيف المقبل.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري 2021-2022.

وبحسب شبكة "ESPN" العالمية، فأن نادي مانشستر يونايتد ينوي التعاقد مع اسم كبير في خط الهجوم للموسم المقبل، فهم يدركون أن الأوروجواياني إدينسون كافاني مهاجم الفريق قد يقضي آخر مواسمه مع الشياطين الحمر، قبل الانتقال للعب في بوكا جونيورز الأرجنتيني على الأرجح.

وأشارت الشبكة أن نادي مانشستر يونايتد يخطط للمستقبل، ويسعى في الوقت الحالي لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع لاعب في مركز خط الوسط، وآخر في مركز الظهير الأيمن، لكنه سيركز الصيف المقبل على التعاقد مع مبابي، خاصة وأن اللاعب يرفض تجديد عقده، وسيكون متاحًا بصفة مجانية العام القادم.

وأكد التقرير أن نادي مانشستر يونايتد يعي جيدًا بأن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع مبابي، لكنه يراهن على أفضلية خيار الانتقال للدوري الإنجليزي على الانضمام للليجا، وسيحاول التعاقد معه بصفة مجانية الصيف المقبل.

ومازال مستقبل الفرنسي كيليان مبابي مجهولًا مع باريس سان جيرمان حتى الآن، مع تبقي أقل من أسبوعين على نهاية الميركاتو الصيفي.