رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

متعب يكشف مستجدات حالة مؤمن زكريا ..ويوجه رسالة عاجلة للمسئولين (فيديو)

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا


طمأن عماد متعب نجم الأهلي السابق جماهير الأهلي و جماهير الكرة المصرية على حالة مؤمن زكريا لاعب الأهلي مؤكدًا أن وضعه مستقر .

وقال متعب عبر قناة أون تايم سبورتس : الأمور مستقرة ونتمنى من الله أن يشفي مؤمن زكريا ويستطيع العودة مجددا ، اللاعب يجهز أوراق سفره للخارج لاستكمال العلاج.

وأضاف متعب : أتمنى استمرار مواصلة دعم ومساندة الجماهير لمؤمن زكريا الأمر يفرق معه كثيرا نفسيا أطالب الجماهير التي كانت حول مؤمن دائما في فترة لعبه أن تكون حوله حاليا و تسانده ولا تتخلى عنه.

وطالب متعب الجهات المعنية و المسئولين بمساعدة مؤمن زكريا في سرعة استخراج تأشيرة انجلترا له خاصة أنها تأخرت و اللاعب يريد السفر لاستكمال علاجه.

وكانت أنباء قد انتشرت عن تدهور حالة مؤمن زكريا قبل أن تخرج زوجته و تقول عبر موقع التواصل الاجتماعي :  "والله العظيم أنا شوفت الخبر دا قلبي وجعني، ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل، الخبر ده غير صحيح، مؤمن حس بدوار من حوالي 10 أيام، ووقع في بيته وجاله ارتجاج بسيط، واتنقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع في بيته، بلاش الكلام ده يا جماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يا رب ويشفيه بإذن الله".