رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: بيرناردو سيلفا رفض الدخول في صفقة تبادلية مع هاري كين

الخميس 19/أغسطس/2021 - 09:03 م
بيرناردو سيلفا
بيرناردو سيلفا
عبد الرحمن بدر
طباعة
رفض بيرناردو سيلفا، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الانجليزي، الدخول في صفقة تبادلية مع نادي توتنهام هوتسبير لضم هاري كين، مهاجم السبيرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي في وقت سابق، عن اقتراب بيرناردو سيلفا من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الصيف الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل، نقلًا عن ذا أثلتيك؛ فإن بيرناردو رفض بشكل قاطع كل المحاولات من قبل إدارة مانشستر سيتي لإقحامه ضمن العرض الذي قدمته لإدارة توتنهام من أجل الحصول على خدمات هاري كين.

وتجهز إدارة مانشستر سيتي عرض قيمته 150 مليون جنيه استرليني، وتستعد لتقديمه لنظيرتها في توتنهام مقابل الحصول على خدمات هاري كين.

وأشارت الصحيفة إلى أن خورخي مينديز، وكيل أعمال بيرناردو سيلفا تواجد في مدينة مانشستر خلال الأسبوع الجاري من أجل التفاوض مع إدارة الستيسنز بشأن موقف موكله، والذي يفضل الانتقال للدوري الإسباني.

وانضم بيرناردو سيلفا لصفوف مانشستر سيتي في صيف عام 2017 قادمًا من نادي موناكو الفرنسي.

وتابعت الصحيفة أن نون سبريتو سانتو، المدير الفني لتوتنهام، وأحد الموكلين لخورخي مينديز، لايمانع في استقدام بيرناردو سيلفا لصفوف الفريق، ولكن اللاعب نفسه هو من رفض تلك الصفقة.

وكشفت أن إدارة مانشستر سيتي أبلغت نظيرتها في توتنهام بأنه يمكنهم الاختيار من 5 لاعبين لإقحام أحدهم في صفقة التعاقد مع هاري كين.
ads
ads