رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يعلن إصابة ويليان ولاكازيت بفيروس كورونا وتعافي أوباميانج

بيير إيمريك أوباميانج
بيير إيمريك أوباميانج

كشف نادي أرسنال الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، عن إصابة مهاجميه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، والفرنسي ألكساندر لاكازيت، بفيروس كورونا.

وغاب الثنائي عن مباراة الفريق الأولى بالموسم الجديد من الدوري الانجليزي ضد برينتفورد والتي خسرها الفريق اللندني بهدفين دون رد.

ونشر النادي بيانًا عبر موقعه كشف من خلاله تفاصيل إصابات الفريق، وأعلن أن غياب أوباميانج ولاكازيت جاء بداعي ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا، ولكن الأول خضع للبروتوكول الخاص بالتعافي من المرض وسيكون جاهزًا للمشاركة في المران قبل مباراة الفريق يوم الأحد المقبل، بينما يستمر غياب لاكازيت لخضوعه للعزل.

كما كشف البيان عن إصابة أليكس رونارسون بفيروس كورونا قبل مباراة برينتفورد وغيابه عن مباراة تشيلسي المقبلة؛ بالإضافة إلى ويليان الذي ثبتت إصابته بالفيروس، وبعد خضوعه لبرتوكول التعافي تم وضعه حالته الصحية تحت المراقبة، لتحديد موقفه قبل مباراة الأحدد.

فيما أعلن النادي غياب إيدي نيكيتا بكدمة في الكاحل الأيمن؛ وخضوعه للتأهيل من أجل العودة مطلع الشهر المقبل؛ بالإضافة إلى إصابة توماس بارتي في أربطة الكاحل الأيمن، ومن المنتظر عودته بنهاية الشهر الجاري.

ويلتقي أرسنال مع تشيلسي يوم الأحد المقبل ضمن لقاءات الجولة الثانية لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، في الخامسة والنصف مساءً، على ملعب الإمارات.