رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بيرنلي فى الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر و الوطن العربي، مواجهات نجمنا المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، حيث يستعد الريدز، لخوض ثان مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022.

واحتفت الجماهير العربية والمصرية و العالمية بتألق محمد صلاح في أول جولات ليفربول في البريميرليج بعدما تمكن من تسجيل هدف وصناعة هدفين، في شباك منافسه نورويتش سيتي، باللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج في موسم 2021/2022.

وجاءت ضحايا «الفرعون المصري» في أول جولة من جولات البريميرليج: واتفورد (2017-2018)، ووست هام يونايتد (2018-2019)، ونورويتش سيتي (2019-2020)، وليدز يونايتد (2020-2021) ونورويتش مرة أخرى هذا الموسم (2021-2022).

وسيستضيف ملعب "أنفيلد"  الخاص بنادي ليفربول، هذه المواجهة المرتقبة أمام بيرنلي، في مباراة هي الأولى للريدز هذا الموسم على ملعبه ووسط جماهيره، والثانية له هذه الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بيرنلي الذي سقط في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بهزيمة أمام برايتون، بهدفين مقابل هدف، سيدخل هذه المباراة المرتقبة بدافع تحقيق الفوز الأول له في البريميرليج هذا الموسم.

ووفقًا لما جاء في تقرير نشرته صحيفة ميرور الإنجليزية، فإن كلوب سيُغير مركز البرتغالي دييجو جوتا من مهاجم صريح إلى لاعب بخط الوسط، من أجل إمكانية الاستفادة بإمكانيات البرازيلي روبرتو فيرمينو في مركز المهاجم الصريح.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي.. والقناة الناقلة:-

سيحل فريق بيرنلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليفربول،في مباراة ستجمع الفريقين على ملعب "أنفيلد"، يوم السبت المقبل، الموافق 21 أغسطس، في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءًا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تُذاع هذه المباراة المرتقبة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022، وستذاع هذه المباراة المرتقبة على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكير

الدفاع: فيرجيل فان دايك، كوناتي، ألكسندر أنولد، تسيميكياس

الوسط: دييجو جوتا، نابي كيتا، تشامبرلين

الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فرمينيو

تشكيل بيرنلي المتوقع لمواجهة ليفربول فى الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: بوب

الدفاع: باردسلي، كيفن لونج، تاركوفسكي، تايلور

الوسط: ويستوود، جودموندسون، براونهيل، ماكنيل

الهجوم: رودريجوز، كريس وود

ليفربول سيدخل هذه المباراة ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف كلا من مانشستر يونايتد و تشيلسي"المتصدر و الوصيف"، بينما ياتي بيرنلي في المركز الثاني عشر، بعدما انهزم في اللقاء الأول أمام برايتون، بهدفين مقابل هدف.