رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام بيرنلي فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

محمد صلاح ونورويتش
محمد صلاح ونورويتش سيتي

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمد صلاح، لخوض ثان مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022.

حيث يستضيف ملعب "أنفيلد"  الخاص بنادي ليفربول، نظيره بيرنلي الإنجليزي، في مباراة هي الأولى للريدز هذا الموسم على ملعبه ووسط جماهيره.

ونجح ليفربول الإنجليزي في تحقيق انتصارًا كبيرًا، خارج الديار، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي أمام نورويتش سيتي، بثلاثية نظيفة، شهدت تألق وإبداع نجمنا المصري محمد صلاح.

حيث تمكن محمد صلاح من تقديم اسهاماته في الثلاثة أهداف التي سجلها ليفربول في مرمى نوريتش، بعدما سجل هدف، وصنع هدفين لكلا من البرتغالي دييجو جوتا، والبرازيلي روبرتو فرمينيو، مهاجما الريدز.

وحقق نجمنا المصري محمد صلاح، إنجازًا تاريخيًا خلال المباراة الماضية أمام بيرنلي الإنجليزي، بعدما سجل الهدف الثالث في اللقاء، وأصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يُسجل في المباراة الافتتاحية لفريقه بالبريميرليج لـ5 مواسم متتالية.

على الجانب الآخر، سقط بيرنلي في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما خسر أمام برايتون، بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

يحل فريق بيرنلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليفربول، على أرضية ملعب "أنفيلد"، يوم السبت المقبل، الموافق 21 أغسطس، في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءًا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تُذاع هذه المباراة المرتقبة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022، وستذاع هذه المباراة المرتقبة على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

ليفربول سيدخل هذه المباراة المرتقبة ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالرغم من تساويه في النقاط 10 فرق آخرى، ولكن فارق الأهداف حسم ترتيبه ثالثًا في جدول الترتيب.

يهمك أيضًا | كلوب يشيد باداء محمد صلاح فى الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي

بينما ياتي بيرنلي في المركز الثاني عشر، بعدما انهزم في اللقاء الأول أمام برايتون، بهدفين مقابل هدف.