رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى الاستثناء الوحيد.. "لعنة الأهلى" تهدد أحلام "الفلاحين" فى البقاء بالدورى

الأهلي والمحلة
الأهلي والمحلة

يبدو أن الفوز الذي حققه غزل المحلة على الأهلي، مطلع مايو الماضي، وتحديدا يوم 3 مايو، كان بمثابة اللعنة التي ربما تقود زعيم الفلاحين، للعودة سريعا للقسم الثاني الموسم المقبل، وتهدد أحلامه في الاستمرار بين كبار الدوري الممتاز.

 

فمنذ هدف أشرف السيد لاعب المحلة في شباك المارد الأحمر، على ملعبه، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، لم يتذوق بعدها زعيم الفلاحين طعم الانتصارات، إلا في مواجهة يتيمة، وكانت أمام إنبي بهدف نظيف أيضا، في الجولة العشرين.

 

وأصبح غزل المحلة، على بعد خطوات قليلة للغاية من الهبوط لدوري القسم الثاني، إذا لم يستعد سريعا نغمة الفوز، لاسيما بعد النتائج المميزة لفرق القاع وتحديدا الثنائي البنك الأهلي والإنتاج الحربي، أمس، الأربعاء.

 

وطوال 10 أسابيع متتالية، كان نزيف النقاط هو الحاضر والسمة المسيطرة على نتائج زعيم الفلاحين الفترة الماضية، ما بين السقوط في فخ الهزيمة كثيرا والتعادل تارة أخرى.

 

ويدرك خالد عيد المدير الفني لزعيم الفلاحين، جيدا خطورة موقف المحلة، عقب تجمد رصيده من النقاط عند 34 نقطة في المركز الرابع عشر، لاسيما بعد السقوط على ملعبه أمام "الإنتاج الحربي" بثلاثية مقابل هدف.

 

البنك الأهلى والمقاولون يحسمان مصير زعيم الفلاحين:

لا صوت يعلو داخل قلعة زعيم الفلاحين "غزل المحلة"، إلا كيفية تخطي عقبتي البنك الأهلي، السبت القادم، ثم المقاولون العرب الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولتين المقبلتين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل ضمان التواجد في دوري الأضواء والشهرة موسم 2021-2022.