رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تخطيط الأهلى» ترفض ضم بديل أليو ديانج.. وموسيمانى يكتفى بهذا الثنائى.. عاجل

ديانج
ديانج

رفضت لجنة التخطيط بنادى الأهلى، برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، التعاقد مع لاعب وسط أجنبي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض الرحيل المحتمل للمالي أليو ديانج بعد تلقيه أكثر من عرض للرحيل في الصيف، وتحديدًا من جالاتا سراي التركي، خاصة أن هناك ترحيبًا من الجهاز الفني ببيع اللاعب للاستفادة من القيمة المالية في تدعيم صفوف الفريق.

تخمة عددية 

وكشف مصدر مسئول، لـ"الكابتن"، عن أن قرار اللجنة جاء بعد دراسة الموقف واللاعبين في نفس المركز، وأكدت أن الفريق يضم تخمة عددية في ظل وجود عمرو السولية وحمدي فتحي وأكرم توفيق وكريم نيدفيد ومحمد محمود ومحمود متولي وأحمد رمضان بيكهام، وجميعهم قادرون على تعويض غياب ديانج حال رحيله عن الأهلي في الصيف المقبل.

موسيماني يكتفي بهذا الثنائي 

وأضاف المصدر أن موسيماني حدد احتياجاته الفنية في لويس ميكيسوني جناح سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو، جناح برايتون الإنجليزي، في ظل رغبة الجهاز الفني في التعاقد مع لاعبين أجانب يلعبون في الخط الأمامي وليس الوسط بدلًا من ديانج.

ومن المقرر أن يتم إعلان الصفقات الجديدة للموسم الجديد عقب انتهاء بطولة الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة 32 في الدوري المصري الممتاز، ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 69 نقطة، وبفارق 4 نقاط خلف الزمالك المتصدر، فيما يأتي المصري في المركز الثالث برصيد 49 نقطة.