رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة جالطة سراي «مصطفى محمد» ضد راندرز في تصفيات الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة جالطة
موعد مباراة جالطة سراي ضد راندرز

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة جالطة سراي «مصطفى محمد» ضد راندرز في تصفيات الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، في مباريات تحديد المتأهل لدور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة جالطة سراي ضد راندرز

ومن المقرر أن تُقام مباراة جالطة سراي التركي ضد راندرز الدنماركي في تصفيات الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، على ملعب "اسيكس بارك رانديرز"، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي ضد راندرز

وستُذاع مباراة جالطة سراي التركي ضد راندرز الدنماركي في تصفيات الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، على قناة سبور سمارت التركية، وقناة ستار تي في التركية.

 

قناة سبور سمارت التركية

القمر الصناعي: تركسات، 42 شرق     التردد 11012 رأسي V       معدل الترميز 30000

القمر الصناعي: تركسات، 42 شرق     التردد 10970 رأسي V       معدل الترميز 30000

 

قناة ستار تي في التركية

القمر الصناعي: تركسات، 42 شرق     التردد 12015 أفقي H        معدل الترميز 27500

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" في الموسم الجديد 2021-2022.

 

ومن المتوقع مشاركة نجمنا المصري مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي التركي، في مباراة اليوم، بعدما ظل على دكة البدلاء في مباراة الفريق السابقة أمام جيرسون سبور، والتي أقيمت يوم الإثنين الماضي، والتي انتهت بفوز جالطة سراي بثنائية نظيفة، في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري التركي.