رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرار جديد من برشلونة بشأن القميص رقم 10 بعد رحيل ليونيل ميسى

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

لا تزال التداعيات مستمرة حول رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وكان نادي برشلونة قد أعلن رحيل ليونيل ميسي هذا الصيف، بعد فشل مفاوضات تجديد عقده؛ بسبب لوائح رابطة الليجا المتعلقة بسقف رواتب اللاعبين، والأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي، لينتقل اللاعب إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بالمجان.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن إدارة برشلونة قررت عدم منح القميص رقم 10 الخاص بميسي لأي لاعب في الموسم الحالي 2021-2022.

 

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة برشلونة قررت عدم ارتداء أي لاعب القميص رقم 10 هذا الموسم؛ لأن النادي لا يريد أن يرتدي هذا القميص أي لاعب في الموسم الأول لرحيل القائد السابق ليونيل ميسي.

 

وأفادت الصحيفة، بأنه لن يتم منح الرقم 10 لأي لاعب بعد الفراغ الكبير الذي تركه ميسي في الفريق، ليقرر النادي عدم ارتداء أي لاعب لهذا القميص في الموسم الحالي، إلا لو كان الأمر ضروريًا للغاية.

 

يأتي ذلك بعد التكهنات التي أشارت إلى احتمالية ارتداء النجم البرازيلي فيليب كوتينيو للقميص رقم 10، ولكن لم يُعرض عليه هذا الخيار في أي وقت، وكذلك سيرجيو أجويرو، والهولندي ممفيس ديباي.