رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مورينيو: مباراة طرابزون سبور لا تختلف عن مواجهات دوري أبطال أوروبا

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

تحدث جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، عن مواجهة فريقه أمام طرابزون سبور التركي، معتبرًا أنها ستكون مباراة بطابع منافسات دوري أبطال أوروبا.


ويلتقي روما فريق طرابزون سبور التركي؛ ضمن منافسات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، والمستحدثة من قبل الاتحاد الأوروبي، غدًا في السادسة مساءً على ملعب شينول جونيش، في مدينة طرابزون.

وقال مورينيو في تصريحات لسكاي سبورتس إيطاليا: "أنا لا أفرق بين المباريات في البطولات المختلفة، المباراة المقبلة دائمًا هي الأهم بالنسبة لي؛ من المستحيل أن نتعامل مع كل مباراة بشكل منفرد، أدرك جيدًا الصعوبات التي سنواجهها غدًا؛ فالأمر أقرب لمباراة تصفيات بدوري أبطال أوروبا أكثر منها بطولة دوري المؤتمر".

وتولى جوزيه مورينيو مهمة تدريب روما بعد انتهاء الموسم الماضي، خلفًا لباولو فونسيكا.


وأضاف: "خضنا فترة إعدادية جيدة، وعملية إعادة البناء ليست سهلة؛ خاصة أننا لم نكن نفكر في إبرام تعاقدات في مركزي الظهير الأيسر والمهاجم، حتى تعرض ليوناردو سبينازولا للإصابة، ورحل إدين دزيكو لإنتر".

وتابع: "هذه المجموعة تستحق بداية قوية، وسنفعل أي شيء من أجل الوصول لدور المجموعات".

وبسؤاله عن تأثير أجواء الملاعب التركية، وحماس الجماهير على المباراة، علق: "هذه حقيقة ولكنني لا أريد اختلاق الأعذار، نفتقد بعض اللاعبين مثل كريس سمولينج، وجونزالو فيلار؛ ولكن الأداء العام للفريق جيد؛ أنا أعرف جيدًا كيف تكون الأجواء في تركيا، بعد عام ونصف من غياب الجماهير سيكون أمرًا رائعًا رؤيتهم في الملعب مرة أخرى، حتى لو للمنافس".