رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات الزمالك المقبلة في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يرغب كثير من المتابعين، في معرفة مواعيد مواعيد مباريات الزمالك المقبلة في الدوري المصري موسم 2020-2021، والذي قارب على الوصول لمراحله الأخيرة، حيث تتبقى 3 جولات فقط على النهاية.

واقترب نادي الزمالك من الحصول على لقب الدوري للمرة الثالثة عشر في تاريخه، والأولى منذ 6 مواسم، وذلك بعد فوزه أمس على وادي دجلة بهدف نظيف، في الجولة الحادية والثلاثين للمسابقة.

هدف نادي الزمالك جاء عن طريق المهاجم مروان حمدي بضربة رأسية رائعة، ليُقرب فريقه كثيرًا من الظفر بدرع الدوري الممتاز موسم 2020-2021، بعدما رفع رصيده من النقاط لـ 73 نقطة، حيث يحتاج الفريق لتحقيق انتصارين فقط لحسم اللقب لصالحه بشكل رسمي.

انتصار الزمالك صادفه تعادل مخيب للآمال للأهلي أمام طلائع الجيش بدون أهداف، ليتوسع الفارق بينهما لـ 4 نقاط، قبل نهاية المسابقة بـ 3 جولات فقط.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة فى الدوري المصري

أما عن مواعيد مباريات الزمالك القادمة فى الدوري المصري، فنستعرضها تباعًا.

الجولة الثانية والثلاثين: الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، يوم الجمعة الموافق 20 أغسطس، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجولة الثالثة والثلاثين: الزمالك ضد الإنتاج الحربي، يوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة: الزمالك ضد البنك الأهلي، يوم الجمعة الموافق 27 أغسطس، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من