رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقارير: ليفربول يستقر على تجديد عقد محمد صلاح قبل نهاية شهر أغسطس

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 03:00 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال الحديث مستمرًا حول مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ما إذا كان سيجدد عقده رفقة الرديز من عدمه خلال الفترة المقبلة.

 

وتباينت التقارير الصحفية حول رغبة صلاح في الاستمرار مع ليفربول، ورغم ذلك يشعر مسئولو النادي الإنجليزي بـ"التفاؤل" الشديد حول تمديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأفادت صحيفة "Sunday World" البريطانية، في تقريرها، أن صلاح يقترب من تجديد عقده مع ليفربول، وسط ثقة كبيرة من قِبل المسئولين بإتمام هذه الخطوة.

 



وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن مسئولي ليفربول يقتربون من التوصل لاتفاق رسمي مع صلاح، بشأن تمديد عقده قبل نهاية شهر أغسطس الجاري، لاسيما وأن هذا الملف أحد أهم أولويات إدارة النادي.

 

من جانبها، أشارت صحيفة "Liverpool echo" البريطانية، إلى تغريدة رامي عباس، وكيل أعمال صلاح، والتي أثارت الجدل حول مستقبل الفرعون المصري.

 

وتكهنّت الجماهير بإمكانية تجديد عقد صلاح في أقرب وقت ممكن، إذ قال بول جويس: الصحفي في جريدة "ليفربول ايكو": "عقد محمد صلاح مع ليفربول هو الأهم، ويجب تجديده في أسرع وقت ممكن، ومع ذلك فإن عقده قد يكون أصعبهم".

 

وأضاف الصحفي البريطاني: "لا يوجد قلق، سلوكيات صلاح واحترافيته ليسا محل شك، فهو يحرص على حضور جميع الحصص التدريبية والمشاركة في المباريات، لتحقيق المزيد من الإنجازات".

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لنجمنا المصري محمد صلاح، صاحب الـ29 عامًا، رفقة ليفربول في صيف 2023.

 

يذكر أن محمد صلاح قاد فريق ليفربول للفوز على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة، يوم السبت الماضي، في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مسجلًا هدفًا، وصنع الهدفين الآخرين لزميليه دييجو جوتا وروبرتو فيرمينو.

 

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ البريميرليج، يسجل في الجولة الافتتاحية في خمس مواسم متتالية.


ads
ads