رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسة عاصفة فى الإسماعيلى لتحديد مصير المدير الفنى ونجم الفريق

الإسماعيلي
الإسماعيلي

شهدت الأجواء المحيطة بنادي الإسماعيلي أحداثًا ساخنة على مدار الساعات القليلة الماضية، بعد النتائج المتواضعة للفريق مؤخرًا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم الـ"الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل الإسماعيلي، عن وجود حالة من الغليان داخل الجماهير والمسئولين، وهو ما دفع علي أبوجريشة، رئيس اللجنة الفنية للفريق، إلى التفكير في عقد جلسة طارئة مع المدير الفني، للوقوف على أسباب الإخفاقات الأخيرة على الرغم من الأداء المميز أمام الأهلي.

وأضاف: "لا بد من حسم ملف المدير الفني سريعًا، لا أحد يختلف على إمكانيات إيهاب جلال فهو ابن النادي، استطاع أن يقود سفينة الدراويش للعبور من منطقة الخطر بأمان".

وأوضح المصدر: "نتمسك باستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق، لكن ربما تمثل الإمكانيات المالية عائقًا كبيرًا في ذلك، لاسيما بعد تلقي عرضًا مغريًا كبيرًا من بيراميدز الفترة الماضية".

وأكمل: "ليس إيهاب جلال فقط هو من يمثل أزمة لنا، هناك أيضًا المهاجم التونسي الدولي فخري الدين بن يوسف، الذي ينتهي عقده مع الإسماعيلي نهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي ناد حاليًا".

وأتم قائلًا: "هناك جلسة مصيرية خلال الساعات القليلة القادمة، سيتم من خلالها حسم ملفي إيهاب جلال والمحترف التونسي الدولي، حيث أصبح الثنائي على بعد خطوات قليلة للغاية من التواجد في بيراميدز مطلع الموسم المقبل".