رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يخطط لضم هالاند بديلًا لصفقة مبابى

مبابي وهالاند
مبابي وهالاند

يواصل نادي ريال مدريد بحثه عن إبرام صفقة هجومية من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى رغبة نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، إلا أن إدارة النادي الفرنسي ترفض التفريط في خدمات اللاعب.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، في تقريرها صباح اليوم الأربعاء، فإن مسئولي ريال مدريد يفكرون في تغيير وجهتهم وتقديم عرض مالي من أجل الحصول على خدمات النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، هذا الصيف.

وأفادت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن مسئولي ريال مدريد يفكرون في التعاقد مع هالاند، في حال فشلت صفقة ضم مبابي هذا الصيف، مقابل 160 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة، أنه في حال استمرار رفض إدارة باريس سان جيرمان على بيع مبابي، ستتجه إدارة ريال مدريد نحو التعاقد مع هالاند، خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل غلق باب سوق الانتقالات الصيفية.

من جانبه، أكد مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند، في تصريحات صحفية، قائلًا: "سيبقى هالاند معنا هذا الموسم بكل تأكيد، وجميعنا لا يعرف ماذا سيحدث بعد ذلك".

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ هالاند رفقة دورتموند في يونيو 2024، ولكن عقده يتضمن وجود بند يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو بحلول صيف 2022.