رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقارير: كيليان مبابي يقرر البقاء في باريس سان جيرمان

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 10:25 ص
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته، بجانب رغبة اللاعب في ارتداء القمص الملكي، هذا الصيف.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن مبابي تراجع عن موقفه، وأبلغ إدارة باريس سان جيرمان استمراره في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن مبابي اقتنع إلى حد كبير بمشروع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، الذي عرضه عليه في الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، وضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، والإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد.

 

من جانبها، أفادت صحيفة «آس» الإسبانية، أن مبابي أبلغ زملاءه في باريس سان جيرمان بإمكانية استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، ولن يرحل عن النادي، وذلك على خلفية الشائعات المرتبطة بانتقاله إلى صفوف ريال مدريد.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مبابي تواصل بشكل مكثف في الساعات الماضية مع مسئولي باريس سان جيرمان، وأبلغهم بقرار استمراره مع الفريق، ليغلق ملف رحيله عن النادي نهائيًا خلال شهر أغسطس الجاري، وكذلك تراجع الخليفي عن الضغط الإعلامي عليه الذي ظهر في مؤتمر تقديم ميسي.

 

يأتي ذلك بعدما رفض مبابي العديد من العروض المقدمة من قِبل إدارة باريس سان جيرمان، بشأن تجديد عقده مع الفريق، في ظل رغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للشاب الفرنسي، صاحب الـ22 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان سينتهي في صيف 2022.

ads
ads