رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يستضيف الإنتاج الحربى فى مباراة تأكيد البقاء أو التمسك بالأمل

غزل المحلة تعادل
غزل المحلة تعادل في أخر مبارياته مع سيراميكا

يستضيف غزل المحلة فريق الإنتاج الحربي في السابعة مساء اليوم في الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الممتاز .

المباراة مهمة للفريقين حيث يسعى غزل المحلة لتأكيد بقائه رسميا، في حين يسعى الإنتاج الحربي للفوز والاحتفاظ بآماله في البقاء .

غزل المحلة يحتل المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة من 7 انتصارات و13 تعادلا وعشر هزائم وسجل 25 هدفا ودخل مرماه 35 هدفا، وجمع ثلاث نقاط من آخر سبع مباريات بالتعادل مع الإتحاد ووادي دجلة وسيراميكا كليوباترا، والهزيمة أمام أسوان والمقاصة والإسماعيلي والزمالك ويسعى للفوز والوصول للنقطة 37 وإعلان بقائه رسميا، كما أن التعادل لن يضر الفريق لأنه سيرفع رصيده إلى 35 نقطة ويتقدم بفارق 8 نقاط على أسوان الذي يحتل المركز السادس عشر.

خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان ومحمد البشبيشي ومحمد فتح الله كماتشو ومحمود علاء وهشام نبوي وأشرف سيد وخالد كساب وإسلام فؤاد وفتحي مبروك وخالد الإخميمي وأحمد الشيخ وحموشة ومعتز محب وبسام ماهر وأحمد عادل وأحمد عيد ومحمد غلوش ومحمد كارم وعبد الرحمن عاطف ومحمد عبدالقادر وأحمد النادري وعبده يحيي.

وشهدت القائمة عودة إسلام فؤاد، بينما يغيب يحيى حامد ومحمود صلاح ومحمد رضا وخالد رسلان وبدر موسى.

في المقابل يحل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 23 نقطة من 4 انتصارات و11 تعادلا و15 هزيمة سجل 31 هدفا ودخل مرماه 56 هدفا، وجمع 9 نقاط من أخر ست مباريات بالفوز على المصري والمقاصة والتعادل مع الجونة وبيراميدز وأسوان والهزيمة أمام الاهلي ولا بديل أمامه سوى الفوز للوصول للنقطة 26 وتقليص الفارق مع البنك الأهلي الذي يحتل المركز الخامس عشر في حالة تعثره أمام المقاصة، أما في حالة الهزيمة وفوز البنك الأهلي سيهبط الإنتاج الحربي رسميا للقسم الثاني.

يدير المباراة أحمد حمدي ويساعده إيهاب فخري وماهر كامل ومعهم أحمد ماجد حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو وأحمد عبدالله مساعد حكم فيديو .