رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ: مُتعجب من تعيين بسيوني حكمًا لـ«VAR».. ولن نخوض مباريات تحت ضغط مرة أخرى (فيديو).. عاجل

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تعرض فريقه للظلم التحكيمي خلال مباراة طلائع الجيش، التي انتهت منذ ساعات قليلة، بتعادل الفريقين سلبيًا، بالمباراة التي جمعت بينهم على ملعب "ستاد السويس الجديد"، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وعقب عبدالحفيظ، على لقطة ابعاد إسلام جمال مدافع طلائع الجيش، لرأسية كهربا، التي أثارت الجدل حول مدى شرعيتها كهدف لصالح النادي الأهلي، قائلًا: "الوضع التشريحي للاعب يُثبت دخول الكرة في الشباك".

وواصل عبدالحفيظ هجومه على التحكيم المصري، وتحديدًا محمود بسيوني، حكم الفار في مباراة طلائع الجيش، مؤكدًا أنه لم يستغرق 10 ثوان في التحقق من قراره بشأن اللعبة، وتعجب من تعيينه حكمًا للفار في مباريات الأهلي خلال 12 يوما فقط".

وعن ضغط المباريات قال: "غلطنا غلط كبير مكنش ينفع نوافق إننا نلعب مباريات بالضغط اللي حصل ده وبنعتذر على إننا وافقنا على كده".

وأضاف مدير الكرة في النادي الأهلي: "لن نوافق مجددًا على اللعب في ضغط مباريات مماثل، ولن نلعب مباريات الكأس إلا بعد الحصول على راحة".

 وتابع "بنتأسف على بطولة كانت في المتناول، اللعيبة دي في 7 ولا 8 شهور لعبت مباريات كتير، الأهلي فريق مجهد وميت بمعنى الكلمة، أتحدى نادي زي ليفربول يلعب كل 48 ساعة".

وواصل "اللعيبة دي واخدة بطولات دوري إفريقيا وكأس سوبر وبطولات كتير في مرحلة زمنية قليلة جدًا، كمسؤول أو لاعب أو واحد في المجال، عمري ما شوفت دوري 50% منه كل 48 ساعة بتتلعب مباراة، أتحدى لو في فرقة لعبت نص مبارياتها في الضغط ده، لما كنت بلعب في رمضان كل 48 ساعة كان فين تكافؤ الفرص".

واختتم مدير الكرة بالأهلي حديثه: "بنعتذر لكن مش عاوز الناس تنسى إننا خدنا بطولات في وقت قليل، مش هنتقد كابتن وجيه أحمد وهو شايف إن حكامه 100%، لكن إحنا بنُعاني من الأخطاء".