رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد بسام يكشف صحة هدف الأهلى المثير للجدل.. وحقيقة تهنئة قائد الطلائع للزمالك «فيديو»

الكابتن

قال محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، إن مباراة الأهلي دائمًا ما تكون لها دوافع كبيرة، خاصة أن اللاعبين يرغبون في الظهور فيها وتقديم الأداء الأفضل، كونها المباراة الأهم في الموسم.

وأضاف محمد بسام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، طلائع الجيش يقدم مباريات مميزة للغاية طوال مباريات الدور الثاني من البطولة، باستثناء المباراة الماضية التي خسرها الفريق برباعية، والتي كانت دافعًا لتقديم الأداء الأفضل أمام الأهلي.

وأردف: الهجمة الجدلية لصالح الأهلي، بداعي تخطيها المرمى من عدمه، لم يرها جيدًا، إلا أنه يتوقع عدم مرور الكرة بالكامل من على خط المرمى، مضيفًا، لو عدت كانت هتتحسب أكيد مش هنتجامل على حساب الأهلي.

وأشار إلي أنه ذاكر الأهلي جيدًا وكان يعرف طريقة وأسلوب لاعبيه، بالاعتماد على الكرات العرضية والثابتة، لذلك نجح في التصدي لخطورة لاعبي الأحمر طوال الـ90 دقيقة، للخروج بالنتيجة الأفضل، رغم أن الطلائع كان يرغب في الفوز.

وأوضح أنه لم يحدث أن تواصل قائد فريق طلائع الجيش هاتفيًا عقب المباراة لتهنئة قائد الزمالك على التتويج بالدوري.. أنا آخر لاعب خرج من غرفة خلع الملابس، ولم يتواصل أي من زملائي مع لاعبي الزمالك.

واختتم: فريقنا ليس له دخل بمن سيتوج.. والبطل مبروك عليه اللقب بغض النظر عن لون القميص.