رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. الأهلي يبتعد خطوة جديدة من الحصول على الدرع ويفقد نقطتين بالتعادل مع الطلائع

الأهلي والطلائع
الأهلي والطلائع

فقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نقطتين ثمينتين بالتعادل السلبي مع طلائع الجيش في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 31 من الدوري الممتاز.

ارتفع رصيد الأهلي عند 69 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر الذي رفع رصيده عند 73 نقطة بعد الفوز على وادي دجلة بهدف نظيف.

فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التسجيل في شباك طلائع الجيش طوال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق علي معلول بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب.

محاولة هجومية أولى لطلائع الجيش عن طريق أحمد سمير بتسديدة أرضية ضعيفة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يمين مرمى طلائع الجيش، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس محمد بسام.

في الدقيقة 14 محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بتسديدة قوية عن طريق حسين الشحات من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب نسبيا أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد بسام.

تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق علي معلول بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس محمد بسام.

محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعد هجمة منظمة من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها علي معلول بتمريرة عرضية أرضية مرت من أمام أقدام جميع اللاعبين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
هجمة لطلائع الجيش من الجبهة اليسرى عن طريق عمرو جمال الذي أرسل عرضية قوية غير متقنة إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى خارج حدود الملعب ركلة مرمى.

في الدقيقة 25 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب مصطفى جمال لاعب طلائع الجيش نتيجة عرقلة متعمدة لمحمد مجدي أفشة بعد مراوغة رائعة.

بطاقة صفراء من نصيب حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي نتيجة تدخل قوي بمرفق اليد في وجه عمرو جمال لاعب طلائع الجيش.

بطاقة صفراء من نصيب عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش نتيجة تدخل قوي على محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي.

الأهلي كثف محاولاته على أمل التسجيل، وشهدت الدقيقة 39 لعبة جدلية بعد رأسية كانت في طريقها للشباك قبل أن يشتتها إسلام جمال من على خط المرمى.

لاعبو الأهلي طالبوا الحكم إبراهيم نور الدين بالعودة إلى تقنية الفيديو واحتساب هدف بعد تخطي الكرة خط المرمى لكنه تجاهل مطالب لاعبي الأهلي.

الأهلي اجرى تغييرين بنزول رامي ربيعة وطاهر محمد طاهر بدلا من أيمن أشرف ومحمود كهربا.

ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى طلائع الجيش، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل بإحتساب خطأ عكسي ضد والتر بواليا.

ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى طلائع الجيش، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل بإحتساب خطأ عكسي ضد رامي ربيعة.

الأهلي أجرى تبديل بنزول صلاح محسن بدلا من والتر بواليا قبل أن يشارك مروان محسن بدلا من أكرم توفيق.

هجمة للنادي الأهلي من الجبهة اليمنى عن طريق أكرم توفيق الذي أرسل عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت سهلة للحارس محمد بسام.

تسديدة قوية عن طريق عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ضغط هجومي قوي من الأهلي وتألق من محمد بسام الذي أنقذ مرماه من عدة فرص مؤكدة.