رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بايرن ميونخ بطلًا لكأس السوبر الألماني بثلاثية في شباك دورتموند.. فيديو

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

تُوج فريق بايرن ميونخ ببطولة كأس السوبر الألماني للمرة الثانية تواليًا والتاسعة في تاريخه، بانتصاره على بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب " سيجنال أدونا بارك".

ماركو رويس أهدر فرصة التقدم لبروسيا دورتموند في الدقيقة 20، عندما انفرد بمرمى الفريف البافاري، لكن مانويل نوير تصدى لتسديدته ببراعة.

وفي الدقيقة 41، استطاع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، تسجيل هدف التقدم لبايرن ميونخ بضربة رأسية رائعة، من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها كينجسلي كومان، من الجهة اليسرى، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، ضاعف توماس مولر من تقدم بايرن ميونخ بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 50 من متابعة لتمريرة روبرت ليفاندوفسكي.

واستطاع ماركو رويس تقليص الفارق لبروسيا دورتموند في الدقيقة 64 بتسجيله الهدف الأول بتسديدة رائعة بباطن القدم من على حدود منطقة جزاء بايرن ميونخ.

وأكد روبرت ليفاندوفسكي انتصار بايرن ميونخ بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 74 مستغلًا خطأ دفاعي في صفوف بروسيا دورتموند، ليحقق الفريق البافاري أول ألقابه مع المدرب الجديد، يوليان ناجلزمان.

يذكر أن بايرن ميونخ يشارك في تلك المباراة بصفته بطلًا للدوري الألماني الموسم الماضي، أما بروسيا دورتموند فهو حامل لقب كأس ألمانيا.