رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك.. عودة إمام وأبوجبل وعلاء للأبيض أمام وادى دجلة

تشكيل الزمالك لمباراة
تشكيل الزمالك لمباراة وادي دجلة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة وادي دجلة التي ستقام بعد قليل في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز .

 

ويلتقي الزمالك مع وادي دجلة في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز .

 

وجاء تشكيل الزمالك لمباراة وادي دجلة، اليوم الثلاثاء، على النحو الآتي :

 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل .

 

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح – محمود علاء – محمد عبد الغني - حازم إمام .

 

خط الوسط: أشرف بن شرقي – محمود عبد الرازق " شيكابالا" – أحمد سيد " زيزو" .

 

الهجوم: مروان حمدي .

 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود عبدالرحيم جنش، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، محمود عبد العزيز، إسلام جابر، يوسف أوباما، أيمن حفني، سيف الدين الجزيري، أسامة فيصل.

ويفتقد المارد الأبيض في مباراة اليوم لجهود لاعبين من أهم نجومه وهما الثنائي محمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" للإيقاف بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الإسماعيلي الأخيرة، والتي أقيمت على ملعب ستاد الإسماعيلية .

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الأهلي، صاحب المركز الثاني، فيما يأتي وادي دجلة في المركز السابع عشر (قبل الأخير) برصيد 25 نقطة .

وفاز الزمالك على الإسماعيلي في آخر مواجهاته بالدوري بهدفين دون رد، بينما تعادل وادي دجلة مع الاتحاد السكندري بدون أهداف.