رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبطال وادى دجلة يحصدون 6 كؤوس و3 ميداليات خلال أغسطس

تنس
تنس


نجح أبطال وادى دجلة في التنس والتايكوندو بالتتويج بـ6 كؤوس و3 ميداليات جديدة خلال المشاركة ببطولات محلية ودولية خلال شهر أغسطس الجاري، فيما يستعد لاعبو الاسكواش بالنادي لخوض تحدٍ دولي جديد وسط آمال بمواصلة الانتصار والحفاظ على صدارة التصنيف العالمي.

 

وواصل أبطال وادى دجلة الصدارة ببطولات التنس، وفازوا بـ6 كؤوس متنوعة بواقع كأس للمركز الأول، وآخر للمركز الثاني، و3 كؤوس للمركز الثالث ضمن منافسات البطولة الدولية للتنس التي أقيمت في نوادى السليمانية، والصيد بالدقي، وسماش، والتوفيقية خلال الفترة من يوليو إلى أغسطس، وتوج أبطال وادى دجلة للتايكوندو تحت سن 9 سنوات بـ3 ميداليات متنوعة بواقع ميدالية ذهبية، ميدالية فضية ومثلها برونزية ببطولة الجمهورية للتايكوندو التي أقيمت في استاد القاهرة يوم 6 أغسطس الجاري.

 

في السياق ذاته قاد أبطال أندية وادى دجلة لسباقات السرعة المنتخب الوطني لحصد جوائز بطولة إفريقيا لسباقات السرعة والتي أقيمت بدولة بنين خلال الفترة من 2 إلى 8 أغسطس الجاري، بعد تحقيق أبطال النادي عدد 32 ميدالية متنوعة من أصل 39 ميدالية حققها لاعبو المنتخب الوطني بواقع 11 ميدالية ذهبية ،11 ميدالية فضية و11 ميدالية برونزية.

 في سياق متصل يشارك 9 لاعبين من أندية وادى دجلة في بطولة Allam British المقرر أن تقام في إنجلترا خلال الفترة من 16 إلى 22 أغسطس الجاري.

يشارك في بطولة Allam British، من أندية وادى دجلة علي فرج المصنف الأول عالميًا والحاصل مؤخرًا على بطولة قطر كلاسيك للاسكواش، وكريم عبدالجواد المصنف الثالث عالميًا، واللاعبان مازن هشام ويوسف إبراهيم من أبطال اللعبة في مصر، ومن اللاعبات البطلة نوران جوهر المنصفة الأولى عالميًا، وهانيا الحمامي المصنفة الخامسة عالميًا، وكل من ميار هاني ومنة حامد وروان العربي وهن من أفضل اللاعبات الصاعدات بلعبة الاسكواش.