رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

رؤساء الاتحادات يكشفون لـ «الكابتن» كلمات السيسى لأبطال طوكيو.. و «هدية» الجندى

أبطال طوكيو
أبطال طوكيو

كشف عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو كواليس تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لأبطال أولمبياد طوكيو 2020 صباح اليوم الثلاثاء.

وقال سليم في تصريحات خاصة لـ « الكابتن» الرئيس أكد في كلمته أن الرياضة ليس نجاحها فقط في إحراز ميداليات؛ لكن في نشر الوعي الرياضي بين جميع أفراد الشعب و مواكبة النهضة الرياضية .

فيما قال رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه محمد الدهراوي لـ «الكابتن» تم تكريم كل لاعب ومدربه ومنح وسام الطبقة الأولى لفريال أشرف صاحبة الميدالية الذهبية في الكاراتيه وكذلك لمدربها، ووسام الطبقة الثانية لأحمد الجندي صاحب فضية الخماسي الحديث ومدربه، ووسام الطبقة الثالثة لأصحاب الميداليات البرونزية ومدربيهم سيف عيسى وهداية ملاك وجيانا فاروق.

وواصل: التقط الرئيس صورة تذكارية جماعية ووجه الشكر للاتحادات وطالب بالمزيد وتمنى مزيد من الميدالية في دورة الألعاب المقبلة، مشددًا على أن الرياضة هي الاساس في نهضة جميع الشعوب.

وكشف الدهراوي عن إهداء أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث قميصه الذي شارك به في أولمبياد طوكيو للرئيس عبدالفتاح السيسي، كما طلب الجندي توقيع الرئيس وكتابة كلمة على قميصه الاحتياطي.

يذكر أن التكريم غاب عنه محمد إبراهيم كيشو بطل المصارعة والحائز على برونزية المصارعة في أولمبياد طوكيو؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا .