رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فريال أشرف: فخورة بالتكريم.. وشكرًا للرئيس على دعمه وتشجيعه

فريال أشرف و هداية
فريال أشرف و هداية ملاك

أكدت فريال أشرف بطلة الكاراتيه، وصاحبة ذهبية أولمبياد طوكيو، أنها فخورة وسعيدة بتواجدها ضمن التكريم الرئاسي من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت فريال عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: حقيقي أنا فخورة وسعيده بتواجدي في التكريم الرئاسي من السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية وعلي دعمه وتشجيعه الدائم بشكر وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي واللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب، والإتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي علي دعمه خلال الفترة الماضية وبشكر الرعاة والمدربين والأجهزة الفنية علي دعمهم لي وإن شاء الله القادم هيكون أفضل بإذن الله.

وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية صباح اليوم أبطال أوليمبياد طوكيو 2020 الذي حصدوا الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية والأجهزة الفنية لهم ورؤساء الاتحادات الرياضية.

وحصدت مصر 6 ميداليات في أولمبياد طوكيو ذهبية لفريال أشرف في الكاراتيه وفضية لاحمد الجندي في الخماسي الحديث وبرونزيتان  لهداية ملاك وسيف عيسى في التايكوندو وبرونزية لمحمد إبراهيم كيشو في المصارعة وبرونزية في الكاراتيه لجيانا فاروق.

يذكر أن التكريم غاب عنه محمد إبراهيم كيشو بطل المصارعة والحائز على برونزية المصارعة في أولمبياد طوكيو  بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ الكابتن، إن جميع المكرمين أجروا مسحة طبية أمس وجميع النتائج جاءت سلبية عدا كيشة الذي جاءت نتيجته إيجابية ليحرم من التواجد ضمن المكرمين للرئاسي.