رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جيانا فاروق بعد التكريم الرئاسى: الأغلى فى مسيرتى

جيانا فاروق
جيانا فاروق

أعربت بطلة الكاراتيه جيانا فاروق عن سعادتها وفخرها بعد تكريمها من الرئيس عبدالفتاح السيسي ضمن أبطال أولمبياد طوكيو الفائزين بالميداليات، وذلك صباح اليوم في قصر الاتحادية.

وكتبت اللاعبة عبر حسابها على فيس بوك : الحمد لله دائما وأبدا التكريم الرئاسى الثالث لي فى مشوارى الرياضى والأغلى على الإطلاق.. شكرا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى على اهتمامك بالرياضة والشباب فى الفترة الأخيرة وتمكين الشباب من تولى مناصب قيادية فى الدولة و إعداد جيل قادر على النهضة ببلدنا العظيمة مصر.

وتابعت : شكرا لمعالى رئيس الوزراء على حرصك الدائم على تكريم الرياضيين والشباب المتميز فى بلدنا وشكرا معالى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى على كل ما قدمته لنا فى الفترة الأخيرة لمساعدتنا على الحصول على هذه النتائج المبهرة، وشكرا لكونك قريب من الرياضيين ونتشرف باعتبارك أخ أكبر لنا جميعا.

وواصلت صاحبة برونزية طوكيو:  شكرا للجنة الأولمبية المصرية بقيادة المهندس هشام حطب وجميع العاملين بها على حسن الاهتمام بالبعثة المصرية وتسهيل كل العقبات التى واجهتنا قبل أو أثناء أو بعد السفر و لكل من ساهم فى هذا الإنجاز الذي أهديه لكل المصريين.. تحيا مصر.

يذكر أن التكريم غاب عنه محمد إبراهيم كيشو بطل المصارعة والحائز على برونزية المصارعة في أولمبياد طوكيو؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا.