رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مروان محسن يستفسر عن قيده في القائمة الإفريقية بعد اتفاقه سرًا مع فاركو

مروان محسن
مروان محسن



استفسر مروان محسن مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الجلسة التي جمعت بينه وبين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة حول إرسال اسمه ضمن القائمة الإفريقية خاصة أنه جهز نفسه للرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الجاري بعد استبعاده من الحسابات الفنية في المباريات الأخيرة.

مدير الكرة أكد لمروان محسن أن قرار إرسال القائمة فني وبالتنسيق مع لجنة التخطيط ولا بد من التركيز في الملعب وعدم الانشغال بأي أمور فنية خاصة أنه ما زال لاعبًا في الفريق ويرتبط بعقد.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعب أخطر عبدالحفيظ أنه شبه أنهى اتفاقه مع فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز بعد وضعه ضمن قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق بناءً علي تقرير موسيماني.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلا على طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء علي استاد السويس الجديد، وذلك في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز 2021.

وكان المارد الأحمر فاز في آخر مبارياته في الدوري على إنبي بهدفين دون رد وأصبح رصيده 68 نقطة في المركز الثاني وتفصله نقطتان عن الزمالك صاحب الصدارة.

ويغيب عن الأهلي أحد أهم أوراقه مثل محمد شريف مهاجم الفريق وهداف الدوري  للإصابة بشد في العضلة الخلفية وعمرو السولية رمانة ميزان الوسط للإيقاف لحصوله علي 3 أنذرات ووليد سليمان لتجهيزه واستمرار عقوبة  ناصر ماهر الفنية بعد رفضه تعامل المدير الفني معه وعدم الجلوس على دكة البدلاء.