رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند في كأس السوبر الألماني

موعد مباراة بايرن
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند في كأس السوبر الألماني والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند

لن تُذاع مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني على أي قناة عربية، ولكن اللقاء قد يُنقل عبر القناة الرسمية للدوري الألماني على موقع "يوتيوب".

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التتويج بلقب كأس السوبر الألماني في نسخته الحالية.

 

ويشارك فريق بايرن ميونخ في مباراة كأس السوبر الألماني بصفته الفائز بلقب الدوري الألماني في الموسم الماضي 2020-2021، بينما يشارك بروسيا دورتموند بصفته بطل كأس ألمانيا.

 

وسبق للفريقين أن تواجها في 130 مباراة في جميع البطولات، حقق خلالهم بايرن ميونخ الفوز في 63 مباراة، مقابل 33 انتصار لدورتموند، بينما كان التعادل سيد الموقف في 34 مباراة.

 

ويُعد فريق بايرن ميونخ هو الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الألماني في التاريخ برصيد 8 ألقاب، ويليه بروسيا دورتموند برصيد 6 ألقاب.

 

يذكر أن مباراة كأس السوبر الألماني في النسخة الماضية، أقيمت أيضًا بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، وانتهت بفوز البافاري بنتيجة 3-2.