رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 31 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري المصري على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد وادي دجلة

وستُذاع مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 2 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري، وتوسيع الفارق مع غريمه الأهلي، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب الفريق على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، والإسماعيلي بثنائية نظيفة، في الجولتين الماضيتين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق وادي دجلة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

ومن المقرر أن يقود المباراة الحكم محمد الصباحي، ويساعده كلًا من أحمد حسام ورجب محمد، ومحمد عبد العزيز حكمًا رابعًا، على أن يكون محمود عاشور حكمًا للفيديو، وسعيد حمزة مساعد حكم فيديو.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك ووادي دجلة على ملعب "السلام"، يوم 1 مارس الماضي، قد انتهت بالتعادل السلبي.

 

ويتصدر فريق الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 70 نقطة، متفوقًا على غريمه الأهلي صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد فريق وادي دجلة في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة.