رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه وادي دجلة لتحقيق الفوز السادس على التوالي والإحتفاظ بقمة الدوري

الزمالك فاز في أخر
الزمالك فاز في أخر مبارياته على الإسماعيلي

يسعى الزمالك لتحقيق فوزه السادس على التوالي ومواصلة مشوار استعادة درع الدوري عندما يواجه وادي دجلة في التاسعة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الممتاز .

الزمالك يتصدر جدول الدوري برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي بعدما حقق خمسة انتصارات متتالية على أسوان والمقاصة وغزل المحلة والإتحاد السكندري والإسماعيلي في حين يحتل وادي دجلة المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة بفارق أربع نقاط عن البنك الأهلي الذي يحتل المركز الخامس عشر لذلك يرفع الفريقان شعار لابديل عن الفوز لأن التعادل سيضر الفريقين خاصة الزمالك في حالة فوز الأهلي على طلائع الجيش .

الزمالك يفتقد جهود محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش لحصول كل منهما على ثلاثة إنذارات بينما يعود أشرف بن شرقي بعد إنتهاء إيقافه لذلك سيقوم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي والدفع بمحمود علاء وأحمد أبو الفتوح في الدفاع وبن شرقي في الخط الهجومي مع أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري .

كارتيرون حذر لاعبيه من الاستهانة بالفريق الدجلاوي وأكد لهم أن الفرق المهددة بالهبوط لاتتخلي عن النقاط بسهولة خاصة أن هزيمة وادي دجلة ستجعله قريبا من الهبوط بنسبة كبيرة وطالب كارتيرون لاعبيه بالاستمرار بنفس الروح العالية التي أدوا بها مباراتي الإتحاد والإسماعيلي مشددا على أن كل فوز يحققه الفريق يجعله قريبا من حصد بطولة الدوري .

 في المقابل ورغم الموقف الحرج لوادي دجلة الا أنه لم يحقق سوى فوزا واحدا على أسوان في أخر خمس مباريات وتعادل مع المقاصة وغزل المحلة والإتحاد السكندري وفي حالة هزيمته أمام الزمالك وفوز البنك الأهلي على المقاصة غدا سيزيد الفارق بينه وبين البنك الأهلي الى 7 نقاط سيكون من الصعب تعويضها في المباريات الثلاث التي ستتبقي لكل فريق لذلك من المفترض أن يقاتل لاعبوه من أجل الفوز وهو ما لم يحدث في المباريات الأخيرة.

 

يدير المباراة محمد الصباحي ويساعده أحمد حسام طه ورجب محمد ومعهم محمود عبد العزيز حكما رابعا ومحمود عاشور حكم الفيديو وسعيد حمزة مساعد حكم فيديو.