رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل خلاف بيراميدز والنجوم بسبب تاكيس جونياس

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

يرغب نادي بيراميدز، في تجديد إعارة لاعب فريق نجوم المستقبل، محمود صابر، لاستكمال مسيرته مع الفريق في الموسم المقبل.

بيراميدز تعاقد مع محمود صابر قادمًا من فريق نجوم المستقبل في نوفمبر 2020؛ بعقد إعارة يمتد حتى يونيو الماضي، وشارك اللاعب خلال هذه الفترة مع بيراميدز في 135 دقيقة فقط، مقسمة خلال مشاركة في 3 مباريات.

وعلم «الكابتن» من مصادره، رغبة بيراميدز في تجديد تعاقده مع محمود صابر على سبيل الاعارة لمدة إضافية؛ بطلب من اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق، والذى أوصى لجنة التعاقدات بعدم التخلي عن اللاعب الشاب، والإبقاء عليه.

وبالفعل تواصل أحد مسئولي نادي بيراميدز، مع نظرائهم في النجوم لتجديد إعارة اللاعب، ولكن وفقًا لما ذكره مصدرنا؛ فإن محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، رفض فكرة تجديد إعارة اللاعب، ويخطط للتوصل لاتفاق مع الفريق السماوي من أجل بيعه نهائيًا؛ ويسعى لاستغلال رغبة المدير الفني لبيراميدز في الإبقاء على اللاعب لتحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة من عملية بيعه.

فعلى الرغم من إعلان بيراميدز قائمة الفريق الإفريقية للموسم الجديد دون تواجد محمود صابر بين الاختيارات، إلا أن المسئولين في الفريق السماوي لن يجدوا أي أزمة في إضافة اللاعب لقائمتهم الإفريقية في يناير المقبل.

وجاءت قائمة بيراميدز الإفريقية كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - مهدي سليمان - عبدالرحمن أيمن "٢٠٠١" - يوسف نادر "٢٠٠١".

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال - طارق طه - عبد الرحمن سيد ٢٠٠٣".

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبدالله السعيد - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل - عماد ميهوب "٢٠٠١" .

خط الهجوم: دودو الجباس - جون أنطوي - محمود وادي.

يذكر أن قرعة الكونفيدرالية الإفريقية للموسم الجديد، أوقعت بيراميدز في مواجهة الفائز من فريقي هورسيد الصومالي، وعزام التنزاني.