رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صفقة تبادلية مرتقبة بين برشلونة وأرسنال

لاعبو برشلونة
لاعبو برشلونة

يسعى نادي برشلونة الإسباني لإبرام صفقات قوية، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البارسا.

 

وأعلن نادي برشلونة رحيل ليونيل ميسي، بعد فشل المفاوضات في تجديد عقده، لينضم إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا أثليتك» الإنجليزية، فإن برشلونة يخطط لإبرام صفقة تبادلية مع نادي أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأفادت الصحيفة أن أرسنال يرغب في ضم إيمرسون من برشلونة، لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق، وإقحام بيليرين في الصفقة، لتخفيض القيمة المالية لصفقة اللاعب البرازيلي.

 

وأكدت الصحيفة أن إيمرسون لا يشارك بشكل أساسي تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، في مباريات برشلونة، رغم ضمه بشكل نهائي هذا الصيف، وبعقد حتى صيف 2024.

 

في المقابل، كان يرغب نادي برشلونة الحصول على خدمات الإسباني بيليرين في السنوات الماضية، ولكن فشل في إتمام الصفقة لصالحه.

 

لذلك يخطط نادي أرسنال وبرشلونة لإبرام صفقة تبادلية بينهما هذا الصيف، تقتضي برحيل بيليرين إلى صفوف الفريق الكتالوني، مقابل انتقال إيمرسون إلى النادي الإنجليزي.

 

يذكر أن برشلونة قد حقق فوزًا كبيرًا على ريال سوسيداد بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجديد 2021-2022.

 

بينما خسر أرسنال على يد برينتفورد - الصاعد حديثًا لدوري الأضواء- بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضية، في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الجديد.