رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. الأهلي يغادر إلي السويس بدون السولية والثنائي المغضوب عليهما

عمرو السولية
عمرو السولية




يغادر الفريق الأول بالنادي الأهلي إلي السويس للمبيت عقب انتهاء المران الأخير على ملعب مختار التتش مساء اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش ضمن مباريات منافسات الجولة الـ31 من الدوري علي ملعب استاد السويس الجديد.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر والتي تشهد غياب عمرو السولية لاعب الفريق بعد حصوله علي الإنذار الثالث أمام إنبي وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام بسبب أزمتهما الفنية مع المدرب.

ومن المقرر أن يخضع حسين الشحات لاعب الفريق لاختبار طبي علي هامش المران لتحديد مدي جاهزيته للمشاركة أمام الفريق العسكري خاصة بعد إصابته بكدمة قوية في القدم خلال مباراة إنبي والتي خرج مصابًا.

 وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن حسين الشحات ‏لاعب الفريق، جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، بعد ‏شكوى اللاعب من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية، وأدى جلسة استشفائية، وتم الاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته ‏للتواجد في التدريبات.‏

وكان الجهاز الفني للفريق منح الفريق راحة أمس الأحد من التدريبات، فيما يتوجه اليوم إلى السويس للدخول في ‏معسكر استعدادًا لمباراة طلائع الجيش التي تقام مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة ‏‏31 في بطولة الدوري.‏