رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

توخيل: نسعى لمشاركة لوكاكو في مباراة تشيلسي وأرسنال بالبريميرليج

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 10:05 ص
روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو
ريهام أسامة
طباعة

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن إمكانية مشاركة النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، المنضم حديثًا لصفوف الفريق، في مباريات البلوز المقبلة.

 

وعاد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 115 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب باعه الفريق الإيطالي.

 

وأكد توخيل أن لوكاكو سيخضع لتدريبات مكثفة، من أجل تأهيله بدنيًا بشكل جيد، واللحاق بمباراة تشيلسي ضد أرسنال، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

 

ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، تصريحات توخيل قائلًا: «نتوقع أن ينتهي روميلو من الحجر الصحي في الوقت المناسب، حتى يتمكن من الانضمام إلى التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء».

 

وأضاف توخيل: «سنحاول إعداده للعب ضد أرسنال، ونأمل أن يكون على أرض الملعب معنا».

 

ولم يشارك لوكاكو في مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس، التي أقيمت يوم السبت الماضي، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد 2021-2022، والتي انتهت بفوز البلوز بثلاثية نظيفة.

 

وغاب لوكاكو عن المباراة الافتتاحية لفريق تشيلسي، نظرًا لاتباعه بروتوكول الحجر الصحي الخاص بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، بعد قدومه من إيطاليا.

 

يذكر أن لوكاكو، صاحب الـ28 عامًا، قاد إنتر ميلان للتتويج بلقب الدوري الإيطالي «الكالتشيو» في الموسم الماضي 2020-2021، لأول مرة منذ 11 عامًا.

ads
ads